عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2012, 03:35 AM   رقم المشاركة : 9
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: » . . حَتى فِ أدقْ تفآصيلهآإ ≈ أنُـوثه هَ طَآإغيَـه « ~!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:

كولكشنات وحركاات .. ووخر بالك ..

هااا .. بعد التخفيضات لأنّا من الربع .. كم السعر .؟!


،’


ذوق ما شاء الله ..

وتبارك الله .. ديور وشانيل وقوتشي .. وش تبين فوق بعد ؟!

البروشات مرررررة جنااان .. دوخوني
..

ما فيه هدايا للي يرد على الموضوع .؟!

:

كوني بخير

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس