عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2011, 08:57 AM   رقم المشاركة : 7
الاخطبوط المارد
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الاخطبوط المارد
 







افتراضي رد: مهدي الياسين إلى الثامنة

أرفع اسَمى آيَات التهاَني القلبَية بعبير اِلمحبَة وبفَيضَ من الوِد..

وعَلى عَزف انغَام نبَضَات الُزهُور وبالِواًن الطيَف الجمًيلة..


نًزف أجمل باَقات عبٍير الفَرح والتهَاني والتبَريكاَت ...

إلى الاخ العزيز : مهدي الياسين بوصالح


بمناسبة صدور الترقية من السابعة الى الجديدة الثامنة مع دعاءنا الصادق له بالتوفيق .

فألف مبرووووووووووووووك الترقية الجديدة

بارك الله فيك اخوي حامل على نقل الخبر الذي اسرى قلوب محبيه

دمتم بالف خير

 

 

 توقيع الاخطبوط المارد :
رد: مهدي الياسين إلى الثامنة
الاخطبوط المارد غير متصل