عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2005, 11:12 AM   رقم المشاركة : 2
الناقد
طرفاوي مشارك





افتراضي

وها نحن في الاسبوع الآخير وعدد المشاركين حتى يوم الخميس الماضي لم يصل بعد الى 1000ناخب وهذا عدد قليل بالنسبة الى عدد سكان الطرف .

لذلك ندعو الجميع بضرورة المشاركة في اليام القادمة وحتى لا يفوت الفوت

 

 

الناقد غير متصل   رد مع اقتباس