[align=center]اااااه يا أحسائي
حبك يكاد يقتلني
وفي كل دقيقة يزداد لك شوقي
لا أعلم لمــــــــــــــــــــــاذا؟
واتساءل دائما...........
هل لاني ولدت بك؟
ام لاني ترعرعت فيك؟
ام لاني شربت من مائك؟
ام لاني مشيت على ترابك !!!!!
احسائي متى أعود لحضنك الدافئ
متى اعود
متى
اشتقت اليك
والى من سكن فيك
اشتقت الى
احبابي فيك
احسائي
اني اقسم
ان لا انساك
ان لا اطيل البعد عنك
فأنت لي الحب
الحب الحنون
شكرا اخي فتى المنصورة على هذه الصور الرائعة[/align]
<******>drawGradient()******>