الموضوع: ما فيه ترحيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2004, 10:30 AM   رقم المشاركة : 12
القلب الكبير
مشرف سابق







افتراضي

أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..

¨°o.O ( ..^عابر سبيل^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


تحياتي

 

 

 توقيع القلب الكبير :
القلب الكبير غير متصل   رد مع اقتباس