الموضوع: ما فيه ترحيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2004, 03:02 AM   رقم المشاركة : 11
عابر سبيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 





افتراضي Iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii Iiiiiiii

خلاص خلاص ماني شيل قشي



مشكورين ياشباب الطرف على ني من الطرف


ولا اعرف شباب الطرف بس مع الايام يمكن اعرف



ناس منكم الي من الطررررررررف




تحياتي




عابر سبيل

 

 

 توقيع عابر سبيل :
Iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii  Iiiiiiii
Iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii  Iiiiiiii
mcd9891@hotmail.com
عابر سبيل غير متصل   رد مع اقتباس