عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2004, 12:04 AM   رقم المشاركة : 5
مرايا
طرفاوي جديد





وبعدين وشنهي النتيجه من التعليق في هذا الخبر هل الماء انوجد في الطرف ارى انا ادراج الموضوع مسخره وتضيعة للوقت والرد ايضا ماتوجد فيه نتيجه مسخره جدا التعليق في هذا الموضوع
واحب اعلق على موضوع 0 يالله نطلع للبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذا موضوع سخيف وبدون نتيجه والاسخف من ذلك التعليق على هذا الموضوع وتجد الذين علقوا عليه هما شخصين وكل تعليقهما بدون فائده وهرج ومرج بمجرد صف كلام على كلام هو صحيح زاوية مرح لكن ماهي زاوية مسخره وتعليق بدون فائده لآن الرحله والمرح توجد فيه فائدة المرح والترويح عن النفس كما كل ذات عقل وفكر يعرف المرح والمزاح الذين لايخدشون النفس ولا الأخلاق ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اتمنى ان ادخل على زاوية المرح في وقت لاحق اجد مايبهج النفس ويسليها والعتب على مشرف الزاويه ليس له تعليق والمفروض على المشرف النظر في كل موضوع جديد والتأكد من الفائدة المرجوة منه !!!!!!
انا لست متزمتا في امور معينه ولكن سواء مرح أوموضوع اخر ارجو أن لاتغفل او تغيب الراقبه من قبل المشرفين على المنتدايات شنهوا يعني نطلع للبر وذاك فحط وذاك ادوسه وذاك ههههههه شششش ككككك وهكذا تعليق قائم على صف الحروف والضحكات


هذا تعليق ورأى ونحن طلبنا التعليق والرأى في كل المنتدايات

ودمتم سالمين

 

 

مرايا غير متصل   رد مع اقتباس