الموضوع
:
أخيراً تم تدشين محطة التحلية للأحساء
عرض مشاركة واحدة
29-12-2004, 01:02 PM
رقم المشاركة :
3
جبرني الوقت
مشرف سابق
وأخيراً فرجت
الحمد لله
بس باقي الشوارع والمجاري تكرمون
ولك جزري الشكر اخي ابو قصي على هاذا الخبر
والله يعطيك العافيه
تحياتي
توقيع جبرني الوقت
:
جبرني الوقت
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع جبرني الوقت المفضل
البحث عن كل مشاركات جبرني الوقت