الموضوع: ما فيه ترحيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2004, 12:22 AM   رقم المشاركة : 9
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
 
الصورة الرمزية حَـمَـأ
 







افتراضي





حيااااااااااااااااك يا عابر سبيل ،،،

نتمنى منك المكوث الطويل ....



لا تروووح ولا تشيل قشك
خلك مكانك أحسن لك والا ترى ............

إيه ترى ما أرحم ،،،،




جلادك إن مشيت / مفتون الطبيعة ،،،

 

 

 توقيع حَـمَـأ :



أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !
حَـمَـأ غير متصل   رد مع اقتباس