الموضوع: ما فيه ترحيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2004, 12:07 PM   رقم المشاركة : 4
عابر سبيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 





افتراضي

مشكورين على مروركم
الغريب
عوني

وانشاء الله احط غشي ولا اشيله مره ثانيه اهل الطرف يستاهلون

تحياتي

 

 

 توقيع عابر سبيل :


mcd9891@hotmail.com
عابر سبيل غير متصل   رد مع اقتباس