الموضوع: ما فيه ترحيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2004, 11:57 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

عابر سبيل

ياهلا ويامرحبا بك في منتديات الطرف

وأهلاً بعودتك بعد غياب

كما نريد أن تكون مقيماً ومستمراً في منتديات الطرف لا عابر سبيل ..

ننتظر مشاركاتك وتواصلك معنا




وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس