عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2004, 03:35 PM   رقم المشاركة : 16
عاشق أبو تراب
طرفاوي جديد





السلام عليكم ورحمة الله ....

بكل صراحة أتكلم ....

الرادود " جاسم السعيد " يتحلى بصوت عذب وألحان جميلة إلى أبعد حدود لقد أعجبنا كثيراً حسه الجميل والبريء ونتمنى له التوفيق في إصداره الجديد " تلاوة العشق " ....

وإلى مزيد من التطور والعطاء

مملكة البحرين
احد منتسبي موقع استوديو الغريب
www.alghareeb.net

[Unload]أشكر كل من قرأ رسالتي المتواضعة[/Unload]

 

 

عاشق أبو تراب غير متصل   رد مع اقتباس