السلام عليكم ورحمة الله ....
بكل صراحة أتكلم ....
الرادود " جاسم السعيد " يتحلى بصوت عذب وألحان جميلة إلى أبعد حدود لقد أعجبنا كثيراً حسه الجميل والبريء ونتمنى له التوفيق في إصداره الجديد " تلاوة العشق " ....
وإلى مزيد من التطور والعطاء
مملكة البحرين
احد منتسبي موقع استوديو الغريب
www.alghareeb.net
[Unload]أشكر كل من قرأ رسالتي المتواضعة[/Unload]