عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2004, 11:02 PM   رقم المشاركة : 13
بوشهيد
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بوشهيد
 







افتراضي

بسمه تعالى....... الله يوفق هذه الفرقه لكل خير...ونأمل ان تكون بداية التالق لكل رواديد شباب البلد .......فما زال البلد في بداية عطائه...............بالمناسبه متى سيرى الوجود هذا الاصدار ان شاء الله ؟؟..ولو بشكل تقريبي؟؟

 

 

بوشهيد غير متصل   رد مع اقتباس