الموضوع
:
اين انتم
عرض مشاركة واحدة
20-12-2004, 08:36 AM
رقم المشاركة :
8
الفقير إلى رحمة ربه
طرفاوي نشيط جداً
الاخ/ خادم العترة
اهلا وسهلا بك في المنتدى
نورت المنتدى بوجودك ، ويسرنا انضمامك الينا
ولك تحياتي
توقيع الفقير إلى رحمة ربه
:
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
الهي كفى بي عزاً أن أكون لك عبداً
,
وكفى بي فخراً أن تكون لي رباً
,
أنت كما أحب فاجعلني كما تحب برحمتك ياارحم الراحمين
الفقير إلى رحمة ربه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الفقير إلى رحمة ربه