اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد
جزاك الله الف خير على هالموضوع الجميل والرائع !!
فعلاً ..
ليس هناك أفضل من الذكر والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وآله ..
ولكِ جزيل الشكر والعرفان
عزيزتي
نــــــــور القمر
والله يعطيكِ العافيه
وربي يخليكِ ولا يحرمنا منكِ ..
تحياتي