السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرني أن أبعث لكم هذه الصور اللتي التقطت في استديوا الغريب أثناء تسجيل الشريط المميز والأول للرادود الأخ ( جاسم السعيد ) , وإليكم بعض الصور اللتي التقطت ,, هذه صورة للأخ الرادود جاسم السعيدأثناء التسجيل وهذه أخرى لنفس الرادود وهذه تحية ولائية من الرادود إليكم وهذه صورة أيضاً للرادود أثناء التسجيل وهذه صورة للشباب المرافقين للرادود وهم ( على اليمين يحيى الصولان وفي المنتصف حيدر الجاسم والمواجه للكاميرا حسين أبوشيبه ) وهذه صورة تذكارية مع المهندس ( سيد ناصر شرف ) الذي يقع في المتوسطة بينهم . هذا ونسأل الله أن يوفق هذا الرادود لخدمة أهل البيت أجمعين .