عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2011, 07:59 PM   رقم المشاركة : 132
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

خلود:راكان
راكان يلتفت:أمري
خلود:أاااء,بقولك شيء
راكان بأنتبه:قولي
خلود:أنا حامل
راكان ينأظر فيها:شنو عيدي ماسمعت
خلود:أنا حامل
راكان أبتسم وقام شاله وجلس ينأظر فيها:مبرووك ياحياتي,وآخير بصير أبو.ومن مين منك
خلود:ركون نزلني
راكان:وإذا مانزلتك
خلود حمرت خدوده:ركووون
راكان:لبيه
.................
أم راكان بفرح:صج ياخلود الكلام اللي قاله زوجك
خلود بخجل:أيه صج أمي
أم راكان تضمها:مبرووك مبروك ياعمري,تقومين بالسلامه
خلود:الله يسلمك
ريم:مبروك مرة أخوي
خلود:الله يبارك فيك
أم راكان:خبرتي أمك
خلود:لا رايحه أعطيها خبر اللحين
أم راكان:أي روحي فرحيها
خلود:أن شاء الله..وراحت
.................
محمد:مبروووك
راكان:الله يبارك فيك,وعقبالك
محمد:هههههاي,الله كريم
راكان:إلا أقول موناوين تترسون البيت بزران ولا
محمد:والله المدام ماتفكر
راكان:هههههههههه
محمد:يلا أخليك,وبارك للعمه عني
راكان:أوكي..سلام
محمد:باي..وسكر
جوري:مين كنت تكلم؟
محمد:أخوكي
جوري:على أيش تبارك له؟
محمد:زوجته حامل
جوري بفرح:والله
محمد:أي يلا شدي حيلك وجيبي واحد
جوري:أنا قايل لك بعدين
محمد يقوم ويوقف قريب منها:متى يعني بعدين
جوري:يؤ حمود وخر,بعدين وبس
محمد:ما راح أوخر
جوري تدفها بيده:أنا بوخرك
محمد ينأظرها:ماتقدرين
جوري نأظرته ونزلت عيونه بسرعه
محمد يضحك:ليه نزلتي عيونك
جوري:نظرأتك خجلتني
محمد:أبوي على اللي يخجلون
جوري حمرت خدوده:حموود
محمد:عيوووونه
جوري بدلع:تسلم عيونك
محمد:لا لا ماأقدر أنا
جوري أبتسمت وضمتها وهمست له في أذنه:أحبك ياخبل
توه بتروح إلا مسكها من يده
محمد:ويين
جوري منزله رأسه:هد أيدي بروح المطبخ
محمد يغمز لها:مافي روحها بعد الكلام اللي قلتيها
..................
محمد:جوري
جوري وهي مغمضه عيونه:أهمممممم
محمد:بسألك..أنتي كنتي تحبيني من قبل
جوري:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد:جوري.ولف عليه وشافه نايمه
محمد يبتسم وهو ينأظرها:"مو مهم أنتي تحبيني و لا لا الأهم أني أنا أحبك,وبقدر أاثثر فيك"

من الصبح..
محمد جلس ومالقى جوري جنبه,نأظر في ساعته وقام
يغسل وجها,وجلس ينشف وجها بالفوطه إلا

أي أحبك
وكلمة أحبك ماتكفيك
لان حبك أبد موصاحي
دخيلك حمود لاتجنني بحبك..

رجع يقرأ الكلام على المرايا..
محمد أبتسم وراح شافها مجهزه الفطور
جوري تبتسم:صباح الخير
محمد:صباح النور,والحب,وصباح الورد الجوري
جوري:تفضل الفطور جاهز
محمد يقرب منها:حلوه الحركه
جوري:أي حركه.؟
محمد:كاتبه على المرايا
جوري تبتسم وتجلس
محمد:أنتي اللي بتجنني مو أنا

أفكر فيك وأدري من يفكر فيك ماينلام
لانك كثر ماتجرح خفوقه تنعش أماله
أحبك وأدري أن اللي يحبك يحسب الأيام
لانك كثر ماغبت وجفيته تطري في باله
تقول أن الوعد عد وقول أن الوعد قدام
وأنا من قبل أغني بك يجر الشوق مواله
ولا يكفيك من عمري يضيع العام بعد العام
ولا يرضيك من قلبي يشد الناس رحاله
عشان عيونك و عيون القصيد وسكت الأحلام
أحبك هي أول و أخر كلمه أقوله
..................
خلود جنب الباب:ديمه
ديمه تفتح الباب:هلا خلود
خلود:هلا فيك,بقيتك بسالفه
ديمه:تعالي دخلي داخل
خلود تجلس:أمي قالت لي على اللي جايك وأنتي رفضتيه
ديمه:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
خلود:ليه رفضتيه,راكون يقول ماشاء الله عليه أخلاق و طيبه
ديمه:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:ديمه تكلمي ليه ساكته؟
ديمه بتردد:أنا أحب سعود
خلود تبتسم:كلنا نحب سعود ولد شوق,هو حبوب ماشاء الله عليه
ديمه:لا ياخلود مو ولد شوق
خلود:أجل
ديمه:سعود اللي يقرب لشوق
خلود:الله يهديك خلاص هو مات الله يرحمه
ديمه:بس أنا للحين أحبه
خلود:ديمه فكري زين,الفرصه ماتجيء إلا مره وحده في العمر,لا تضيعين فارس من يدينك,وسعود أدعي له بالرحمه
ديمه:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:أنا رايحه أقول لأمي أنك تبقين كم يوم عشان تفكرين
ديمه:لا,قولي لها أني فكرت وخلاص
خلود:يعني أنتي موافقه
ديمه بعد سكوت:لا
خلود:ديمه,فكري زين
ديمه:خلاص أنا فكرت,وهذا قراري وماراح أغيره
خلود:بس هو مات خلاص
ديمه:أي أنا ماأبقي أتزوج
خلود قامت:الله يهديك بس..وطلعت

أم فهد:ها يمه خلود وش قالت
خلود تجلس:لسا على قرارها
أم فهد:ماحولتي معها
خلود:إلا يمه بس هي تقول ماتبقي تتزوج اللحين
أم فهد:الله يهديها أن شاء الله,أن مفتشله وشلون أكلم
أم فارس
خلود:بعد شتسوين,قولي لها أن البنت رفضت
أم فهد:خلاص في الليل أكلمها
..................

أم فارس:لا يأم فهد مافي نصيب لامازعلت,تسلمي
الله يخليك,الله يسلمك.مع السلامه
أم فارس سكر السماعه
فارس:ــــــــــــــــــــــــــــــ
أم فارس:مالك نصيب بالبنت يمه
فارس:حصل خير
أم فارس:ولا يهمك بنات الديره واجد
فارس:يمه البنت هذاي أنتي اللي أخترتيها,اللحين أنا بختار البنت
أم فارس:أي إذا حاط وحده في بالك قول
فارس:أخت راكان خوي صديقي
أم فارس:راكان اللي ورأ بيتنا
فارس:أي
أم فارس وكأنه تكلم نفسه:أي وحده جوري وأخذه ولد أم محمد,وأتوقع نور اللي سافرات مع زوجه كنأ باقي وحده بس مو ذاكره أسمه
فارس:يمه وش فيك
أم فارس:جالسه أتذكر بنات أم راكان
فارس:روحي البيت لهم ومره وحده شوفيها لي
أم فارس:ولا يهمك أروح اليوم في الليل

..................

أم فارس تسكر السماعه وتبتسم
فارس:ها بشري
أم فارس:وافقت
فارس يبتسم:ــــــــــــــــــــــــــــــ
أم فارس:ياولدي خير البر عاجله,خل نعجل في الملكه
فارس:اللي تشوفينه يمه
أم فارس:على خير أجل

..............

خلود:أجل وافقت أختك
راكان:أي
خلود:والله تستاهل ريوم
راكان:وحتى فارس ماشاء الله عليه
خلود:الله يوفقهم أن شاء الله
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:والله حال ديمه مو عاجبني
راكان:ياقلبي مو من نصيبه
خلود:طيب,بس لو جاءه واحد ثاني وقالت نفس الكلام
راكان:لا بتغير كلامه بعدين
خلود:أن شاء الله

رن جوال راكان
راكان:أوه هذا عزوز
خلود:أنا قايمه أرتاح
راكان:طيب قلبي..ورفع
عبدالعزيز:وين الناس
راكان يضحك:موجودين
عبدالعزيز:واضح,الأ من تزوجت ماتنشاف
راكان:إذا تزوجت تعرف سر غيابي وضحك
عبدالعزيز:الله كريم
راكان:تر مافي أحد عزاب في العيله غيرك
عبدالعزيز يضحك:أحسن وش لنا بعوار الرأس
راكان:ترأكم مأخذين فكره سيئه
عبدالعزيز:ماعلينا اليوم تعال لنا في الأستراحه
راكان:أشوف
عبدالعزيز:وين أيام قبل نقولك تعال,وفي دقايق تجيء
راكان:عاد لا تقارن أحين وقبل
عبدالعزيز:أحنا بنستناك,أن جيت ولا
راكان:على خير أن شاء الله..وسكر

.....................

خالد:حوبي أنا رايح أجلس جنب الربع شوي
أمل تغير صوته:بتتأخر
خالد يقرب منها:لاتخافي مو نفس قبل,ويغمز لها
أمل بخجل:خالد
خالد يضحك ويطلع
أمل:"بجنني أزيد ما أنا مستجنه فيه"
خالد يأشر بيده
أمل تنتبه:مارحت
خالد:مين اللي ماأخذ عقلك
أمل تنزل رأسه:بعد مين أكيد أنت
خالد:أنا جيت أقولك تبقين شيء وأنا جاي أجيب لك معي
أمل:عادي أي شيء في طريقك
خالد:أي شيء
أمل:أي,جيب لي معك آيسكريم
خالد:أي نوع تحبي
أمل:عادي بس مشتهي آيسكريم
خالد وهو قايم:ليكون متنسيه
أمل بخجل:لا
خالد ضحك وطلع
أمل:"ضحكتك تسوى عندي كل شيء في الدنيا
وآخير رجعت لي خالد اللي أحبه من قبل"

..................
في الأستراحه..
خالد:أجل راكون بيجيء ولا
عبدالعزيز:أنا كلمته ويقول بيشوف
خالد:عدل
فارس يدخل:سلام
عبدالعزيز:وش فيك اليوم جاي متأخر
فارس:لا هذاي الوالده الله يحفظها
عبدالعزيز:شفيها
إلا دخل راكان..
خالد:أوه هذا هو جاء
عبدالعزيز:زين منه
راكان يبتسم:تحشون فيني
عبدالعزيز:ههههههههه,أما نحش فيك
خالد:حياك حياك يالنسيب
راكان:صرت قديم أنت
خالد:أفا,ليش
راكان يبتسم:في نسيب جديد جاي لأختي
خالد:أوووو على البركه,منو هو
راكان ينأظر في فارس
خالد:خلاص عرفنه
راكان:عزوز وين رحت
عبدالعزيز وقف:راجع لكم..وطلع
راكان:وش فيه؟
خالد:مدري عنه,إلا يافارس تخطب ولا تقول
فارس يضحك:مابعد يصير شيء
خالد:يلا مبروك مقدما
فارس:الله يبارك فيك

..............

عبدالعزيز:"صج اللي سمعته واحد متقدم لريم,عزيز
هاذي ريم اللي هي تحبك وتحبه,رح تقدم لها وبتوافق وشلون أروح أتقدم لها وأنا حتى ماأشتغال,وليه بالاساس توافق لو تحبني ماوافقت"وركب سيارته ومشى إبه بسرعه

راكان:هذا مو كنأ تقحيصة عزوز
فارس:إلا هذا هو
راكان:قال راجع لكم
فارس:ـــــــــــــــــــــــــ
راكان:اللحين يعزم على الأستراحه وهو يمشي أول واحد
خالد:خلك منه,أشوي وجاي

..............

خالد يدخل ويلقى الغرفه هدوء ومطفيها الأنوار وبس في نور الشموع,وقف شوي وبعدين شغل النور ولقها جالسه تنأظر شيء في يده قرب منها
خالد:أمل
أمل توقف وتحط يده وراء ظهرها:خالد
خالد بشده:وش اللي حطيتها وراء ظهرك
أمل بربكه:ولا شيء
خالد يمد يده ويأخذ اللي ماسكته ظل ساكت وبعده بشوي
خالد:ليه مارضيتي أشوف الصوره
أمل منزله رأسه:مدري
خالد يجلس ويبتسم:وليه تكلميني كذا,جلسي جلسي
أمل تجلس
خالد:يلا قولي لي ليه تطالعين الصوره
أمل تنزل رأسه:لاني كل ماولهت عليك أخذ الصوره وأحسك كنك جنبي
خالد:"كل هذا لي ياأمل بس أنا ماأستهال كل حبك"
أمل:خالد
خالد بتهور:لبيه
أمل:زعلتك بكلامي
خالد:لا,يعني لاجيتك أنا وقلت لك ولهت عليك بتزعلين
أمل بخجل:أكيد لا
خالد يمد الكيس:خذي هذا الأيسكريم اللي طلبتيه
أمل:ليه ماجبت لك
خالد:ومين قالك ماجبت لي
أمل تنأظر الكيس:مافي إلا واحد
خالد:عارف
أمل تنأظره بتعجب
خالد يضحك:ماتبقيني أأكل معك
أمل حمرت خدوده وقامت
خالد:"صدقيني إذا مارجعتك أمل الأوليه ماكون خالد"
أمل تجلس ومعه معلقتين
خالد:ليش ثنتين
أمل:وحده لي وحده لك
خالد:رجعي وحده وخلي الثانيه
أمل:ليه منت مأكل معي
خالد:إلا بأكل بس معلقه وحده
أمل بتعجب:شلون
خالد يضحك ويأخذ الأيسكريم ويفتح المطبقه وأخذ المعلقه
وأخذ منه آيسكريم
خالد:يلا فتحي فمك
أمل:أنا
خالد:أيه أنتي,أجل أنا
أمل تبتسم بخجل وتفتح فمه وهي تنأظر فيه
خالد حط المعلقه في المطبقه
أمل:ماراح تأكل
خالد ينأظرها:أكلني يلا
أمل تبتسم وتأخذ المعلقه وتعطيه أيه
خالد:لا أكلني مثل ماأكلتك
أمل بخجل:طيب
خالد بعد ماأكل الأيسكريم قام وطفى النور
أمل:يؤ ليه طفيت النور
خالد:خلينا نعيش الجو الرومنسي اللي أنتي مسويتها
أمل تبتسم
خالد:شفت أبتسامتك
أمل:شلون
خالد تعالي جنبي وأقولك شلون
أمل:ماأشوفك
خالد يجيء جنبه:ياعياره هذاني شفتك
أمل تنزل رأسه , وخالد يرفع
خالد:أمل ليه تستحين مني للحين
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد:أمول أنا اللحين شنو بالنسبه لك
أمل:زوجي
خالد:وبعد
أمل وهي تضحك:وفارس أحلامي من يوم كنت صغيره
خالد يبتسم:وبعد
أمل:وأمممممممم
خالد:بس
أمل بسرعه:لا
خالد:شنو بعد
أمل:أنت حبي الوحيد
خالد:"وآخير سمعته,واللحين تأكدت"
أمل:وكل نبض في قلبي تقول لك أحبك
وكل همسه أبقي أقولك أني أحبك وأموت فيك
خالد منصدم:"توقعت تقول لي بس أحبك ماتوقعت كل هالكلام يطلع منها"
أمل:خالد
خالد:أمممممممم
أمل:وش فيك ساكت
خالد:وين خاشه هالكلام أجل
أمل:في قلبي
خالد:طيب ليه ماتقولينه
أمل:كنت خايفه منك
خالد:أنا
أمل:أي,أنت ماعطيتني ولا مجال حتى أقولك أي شيء
خالد يلتفت عليه:واللحين لو أعطيك مجال راح تقولين
أمل:أعطيك كل عمري عشان تعيش فيه
خالد يمسك يده:يابعدهم والله
أمل تنزل رأسه
خالد يقوم ويطفي الشمع
أمل:يؤ تعبت وأنا أشغلهم
خالد يضحك:أحب أشوفك وأنتي معصبه
أمل تتأفف:زين كذي,إذا شغلتهم لك مره ثانيه
خالد يضحك:أنا راح أشغلهم لك
أمل تقوم
خالد:وين
أمل بزعل:بروح أنام
خالد يضحك:تصبحي على خير
أمل:ماراح تنام
خالد:بنام بالصوله
أمل بأستغراب:ليه..؟
خالد:ماأبقي أزعجك
أمل:مين قال
خالد يجلس وبعده يتسطح على الكنب ولا يرد عليه
أمل عصبت وراحت الغرفه وسكرت الباب
راحت لجهت السرير وفتحت الغطاء إلا شافت شيء مغلف فتحت التغليفه ولقت صورته مرسومه بالرصاص بكل دقه وتأثير وجمال والرسمه كأنه هي بالحقيقه,ضلت تنأظر الصوره وهي فاتحه فمه ركزت على خطه صغيره حيل وعرفته على طول
أمل:"أي هذاي توقعيتها توقعيت خالد,أعرفها من يوم أشوف كل رسماتها اللي روتني ايهم خلود قبل لايخطبني وكانت كل رسمه يوقع فيها..معقوله خالد يرسمني أنا ومن متى جلس يرسمني بهالدقه,وتذكرت كلام خلود أن لو جلس يرسم رسمه يظل فيها شهر أو شهرين,يعني خالد يحبني,لالا خالد مايحبني بس أنا من كثر حبي له
أفتكرت أنه يحبني,أهم شيء أني أحبه وهو يدري هذا أهم شيء"
أغليه يعني أعشقه
أعشقه يعني أموت فيه
يعني أنا ميت مع عشقه
ومرتبة الشرف ميت ويعشق
والسبب مافي داعي أني أحاكيه
القيت فالدنيا هواه
وهو لحاله محترف

..................

خالد يجلس ويتمدد:"يؤ أنا وشلون نمت هنأ,خلني أروح أشوفها"فتح الباب ولقها جالسه على السرير ومركز عيونها على الصوره والدليل أنه مالفت صوبه
خالد يقرب يمه ويجلس جنبه:عجبتك
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد:أمول أمول أمول
أمل تلتفت له:هاء
خالد:هويتي
أمل تضحك:أجل نمت من صج
خالد يتثاوب:هنت عليك أنام على الكنب
أمل:لا ماهنت بس سرحت مع الصوره
خالد يتروق:تراها مو صورتي
أمل:خالد
خالد:كله لك
أمل تنأظره:كله
خالد:وش رأيك أنتي تبينها كله ولا
أمل تنزل رأسه
خالد:ماقلتي لي عجبتك ولا
أمل:أكيد عجبتني,بس أبقي أسالك
خالد:أسالي
أمل بتركيز على ملامحه:ليه رسمت صورتي
خالد:بس كذا
أمل:بس
خالد:أي,وقام
أمل تقوم معه:خالد بتنام بره
خالد يضحك:تبقيني أنام بره ولا هنأ
أمل بنعومه:خالد
خالد يصفق وجه:والله مقدر على دلعك ماقدر
أمل تنتزه الفرصه:بس على دلعي
خالد:ولا على حبك
أمل:بس
خالد يقرب منها:ولا منك
أمل:خالد تحبني
خالد ينأظرها:أنتي وش تقولين
أمل:أممممممم,ماتحبني
خالد:ليه
أمل:مدري
خالد:وتفكرين لو أني ماأحبك للحين كنت عايش معك في غرفه وحده
أمل تنأظره ودمعت عيونه:يعني
خالد يحط يده على فمه:أششش,أيه أنا أحبك
ومسح دمعتها
أمل تضمها وتضرب على ظهره بالخفيف:ليه تعذبني ليه ماقلت لي من زمان أنك تحبني ليه
خالد يبتسم:أحب أشوف عصبيتك
أمل تبعد عنه وبزعل:مالت عليك
خالد يضحك ويمسكه من يدها:تعالي وين رايحه
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد:عمري تقدرين تزعلين علي
أمل تدمع عيونه وتطيح في حضنها:والله ماقدر
خالد يحرك في شعره:وش له الصياح اللحين
أمل:ماأبيك تبعد عني ولا لحظه
خالد يبؤس جبينه:أوعدك
أنا عيوني حرمت غيرك تشوف
والقلب حرم غيرك يحب ثاني
كف الدموع وأبعد الشك والخوف
القلب لك يابعد عمري موالي
دخيل قلبك سوء بي عاد معروف
لاتذرف دموعك تبعثر كياني
أنا بحبك ياحبيبي أناني
لاني عطيتك فلهواء عهد وحلوف
وأعطيك قلبي فوق عهدي ضماني
ويخل غيرك حرمت العين تشوف
والقلب حرم غيرك يحب ثاني
...................
ندى:مبروك ياقلبي
ريم:الله يبارك فيك
ندى:وش أخباره هو
ريم بخجل:تمام
ندى:ياعمري تستحين
ريم:ندوي
ندى:إلا ماقلتيلي وش رأيك فيه
ريم:مدري هو أطول مني
ندى تضحك:عادي هذا أنا فهود
ريم تضحك:تبقيني أذكرك بأيام قبل
ندى:لا عاد اللحين غير,وإذا علي أنا رفضته لان هو أكبر مني بس أنتي أكبر منك بسنه بس
ريم:هذا اللي كنت أبيها
ندى:يلا الله يوفقك
ريم:آمين,إلا ندوي
ندى:هلا
ريم بتردد:بسألك شخبار عبدالعزيز
ندى بستغراب:ليه تسألين
ريم بتوهق:لا بس أسال
ندى تضحك:ماتعرفين تمثلين أصلن
ريم:شنو..!
ندى:نسيتي أن هو أخوي وأدري أن أيام قبل كنتوا تحبوا بعض
ريم:ـــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:والله مدري شنو أقولك,إذا رحت لبيت أهلي ماأشوفه,وإذا سألت أمي تقول مايجلس في البيت إلا وقت النوم بس وكلمته جوال بس صوته مو عاجبني
ريم:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:خلاص أنتي أخترتي طريقك,ولاتفكرين إلا في فارس
ريم:أنا عارفه وفكرت فيه قبل لا أوفق على فارس,بس قلت هذا حب مراهقة,وأكيد ماراح يدوم
وهذا أنتي ماحبيتي فهد إلا قبل الزواج بكم يوم
ندى تضحك:لا تذكريني بأيام قبل
ريم:إلا أقول مافي شيء جديد
ندى:شنو
ريم:ملاحظه عليك شيء غريب
ندى:شنو عاد
ريم:أحس أنك حامل
ندى تضحك:أيه
ريم تضمها:ياعمري مبروك,وتقومي بالسلامه
ندى:الله يبارك فيك,ويسلمك
ريم:وفهد:عرف
ندى:راح أقوله إذا رحت البيت
ريم تبتسم:نبقي بنت مانبقي ولد
ندى تضحك:اللي يجي من الله حياه الله
إلا رن جوالها
ندى:يلا نشوفك على خير ولا تقطعين
ريم:تو الناس
ندى:هذا فهد داق يعني هو برأ اللحين
ريم:طيب,بس مره ثانيه جيبي معك نادر خليني أتسبب فيه
ندى:ههههههه,كبر وصار رجال تبقين تسببين فيه
ريم:مدري من وين كبر وتوه عمره 6سنين
ندى:يلا يلا لايعصب اللحين
ريم:روحي يلا
.............

ندى تركب:
فهد:ماصارات ساعه وأنا أستناك
ندى:يو فهد بس دقيت وطلعت لك
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:إلا وين نادر
فهد:عند عمتي
ندى:عند أمي
فهد:أيه
ندى:ليه..؟
فهد:هو قال يبقي يضل وش أسوي له
ندى:طيب مر خلنا نأخذه لايلعوز أمي
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:"شفيه معصب وماله نفس"
فهد:تجبين نادر وتجين,مو تطغينها حنش
ندى تنزل:أن شاء الله

ندى دخلت البيت:يمه يمه
نادر:هلا يمه
ندى:وين جدتك
نادر:في غرفته تصيح
ندى:روح حق بابا بره وقله ماما بتأخر شوي
نادر:أنزين..وراح
ندى تروح لأمه
أم عبدالله كانت جالسه على السرير وتصيح
ندى:يمه الله يهديك وش فيك تصحين
أم عبدالله وهي تصيح:أخوك أخوك ياندى
ندى بخوف:شفيه وأي أخو
أم عبدالله:عبدالعزيز صار له أسبوع مو مبين
ندى:الله يهديك يمه يمكن مع ربعه كالعاده
أم عبدالله:لا حسني قلبي أنه في شيء
ندى:لايمه أن شاء الله مافيها إلا الخير
أم عبدالله:ــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:سمي بالرحمان يمه,وأنا أخلي فهد يكلم ربعه ويسألهم عنه
أم عبدالله:أي يمه وإذا عرفتوا بشيء كلميني
ندى:أنتي لاتحاتين بس,يلا مع السلامه
ندى ركبت وسكرت الباب
فهد:اللحين أنا وش قايل
ندى:أنا قلت لنادر يقولك بروح اشوف امي وش فيها
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:إذا فيك حره لاتطلعه علي وعلى ولدك
فهد بعد سكوت:وش فيها عمتي
ندى بدون نفس:على أخوي عزوز
فهد:ليه وش فيه.؟
ندى:تقول أمي صار له أسبوع ماجاء البيت
فهد:فالدوم هو
ندى:لا هو ماخذا أجازه
فهد:لا هو من يومين مكلمني وقالي ان رجع الشغل
ندى:ياسلام وماتعرف تتكلم
فهد:فكرتكم تدرون
ندى:أستغفر الله بس
فهد:دقي على أمك وطمنيها
ندى:إذا وصلنا أكلمها
نادر:بابا جيب لي البطاطس
فهد:أي بطاطس
نادر:طاحت علي مساعه
ندى:ماتشوف أبوك يسوق أنا أجيبه لك,نزلت راسه وعطته أيها
نادر فتحه وجلس يأكل
ندى:نادر حبيبي قم وراء وأكل
نادر:ليه ماما
ندى:ريحتها خايسه وخره عني
فهد باستغراب:ندى الله يهديك البطاطس مافيه شيء
ندى تسد خشمه:يؤ خليه يوخر
فهد أبتسم:حبيبي رح وراء أمك الظاهر تتنسى
ندى:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نادر:شنو تتنسى
فهد:يعني بجيء لك أخو أو أخت تونسك
نادر جاء في وجه أمه:صج يمه
ندى تبتسم:أي صج ياماما
نادر يرجع لوراء
فهد بزعل:وأحنا آخر من يعلم
ندى:لا ياقلبي,بس ماخليت لي مجال عشان أقول
فهد ينأظرها:يابعدى قلبي والله
ندى:فهد الولد جالس
نادر وهو يضحك:يمه أعتبريني مش موجود
فهد:بعدي هذا ولدي
ندى تضحك:الله يخليكم لي
فهد:ويخليك لنا

..................
سعود:ماما أنا منو أسبه
شوق:تشبه بابا
سعود:تيب ليه ماصارت أسبه هالي سعود
شوق:"الله يرحمك ياسعود ويقمد روحك الجنه
يليتك طالع مثله,بس أنت كذا حلوو لانك تشبه أبوك وتشبه واجد بعد,آه من حبك لي ياعبدالله ولدك صار يشبهك كثير,له الدرجه حبك للحين كبير,فديتك والله
وفديت حبك"
سعود يركض:بابا
عبدالله:روح بابا
سعود يبؤس أبوه:أنا أهبك
عبدالله:بس اليوم ولا كل يوم
سعود:لا تلُ يووم لان ماما قالت لي أني أسبهك
عبدالله ينزله:سعود ووينه ماما
سعود يأشر:سوفها هنات جالسه,وأتلمه ماترد إلي
عبدالله:طيب يابابا روح ألعب بألعبك
عبدالله يجلس على ركبه قدام شوق:اللي مأخذ عقلك وروحك أن شاء الله مايتهنى
شوق تشهق:ولييه
عبدالله:إذا كان مو أنا
شوق تبتسم:وإذا قلت لك أنت
عبدالله:لا يتهنى
شوق:يامجنون
عبدالله:مجنون فييك
شوق:عبوود
عبدالله:عيونه وقلبه وروحه
شوق:أبقي أقولك شيء
عبدالله يمسك يده:قولي
شوق:أنا
عبدالله:أيه
شوق:أنا أحبك
عبدالله:أاانا أموت فيك,ياعنيده
شوق بزعل:أنا عنيده
عبدالله:أيه,حرام عليك من تزوجنا توك تقولين لي أنا أحبك,والله طالعه منك حلوه
شوق أبتسمت بخجل:بس منك أحلى
عبدالله:أحبك أحبك أحبك
شوق:مجنوووون
عبدالله:مافي أحد غيرك جنني
.....................
سعود:بابا بابا
عبدالله يأشيله وحطه في حضنه
سعود يمدى له الورقه:سنو متتوب
عبدالله:أشوف روني
سعود يعطيه الورقه:سوف
عبدالله:"دخيل الله شكثر حبه
أعيش شقد مانبض قلبه
دخيل الله
عبود صار حبه في قلبي
دخيل الله يجن شواقه
وأنا بحبه مجنونه
رقيق ويقتل أحساسي"
عبدالله أبتسم:ميين كتبه حبيبي
سعود:سفت ماما أمس تتبته
.................
شوق:عبود
عبدالله:عيونه
شوق:سعود وينه,ماشوفه في الغرفه
عبدالله:خليته ينزل مع أمي تحت
شوق:أجل خلني أشوفه
عبدالله يمسكه من يده:تعالي أنا قلت لأمي أنتبهي له
وخلاص,يعني الواحد مايأخذ راحته شوي
شوق تنزل رأسه:عبود
عبدالله:عيونه و قلبه وكله لك
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله يقرب جنبه:وآخير أعترفتي أنك تحبيني
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:ماتبقين تتكلمين
شوق بخجل:وش أقول
عبدالله:قولي أي أحبك
شوق تبتسم:أي أحبك
عبدالله:يالله شقد أنا منتظر هالكلمه من زمان,ليش خبيته في قلبك ولا قلتيه لي.؟
شوق:كنت خايفه
عبدالله يمسك يدينها:من أيش ياقلبي
شوق:كنت خايفه لما أقولها لك وأسكتت
عبدالله:شوق أنا قلت لك وبرجع أقولك,أنسي الماضي وأيامه ولاتفكرين بالفراق وأنا جنبك
شوق:الله يخليك لي
عبدالله:بس
شوق:شنو بس
عبدالله:مافيه كلام حلو غيره
شوق تبتسم:لانك موجود في وسط قلبي ضاع مني كل الكلام
عبدالله:يالبيه إذا أنا ساكن في وسط قلبك,أنسي الكلام الحلو,وخليني في قلبك
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:تراك أحلى إذا حمرت خدودك
شوق:عبود
عبدالله:كلي لك
شوق:أحبك والله أحبك
عبدالله يأشيله:أنتي اللي خليتني أتهور

حبيبي لا تعذبني كفى ليلي سهر وهموم
كفاني كل جمره بالحشى من حبك العذري
أبد ما عاش الك هم وأنا حياً بهذاك اليوم
تصبر كأني أخطيت وتجمل يابعد عمري
وأبد لاتطري الفرقآ وأنا روحك وأنا لك توم
فداك أحساسي و نبضي و روحي وكلي وشعري
هلا بك ياهلا بك ياهلا بالجادل المهظوم
هلا يامهجت روح الحزينة وليت بي تدري
تراني لا لمحتك خافقي فرحه يفز يقوم
مثل هاوى القنص لشاف من عقب التعب عثري
سحرني طرفك الناعس وهيج عاشقاً مغروم
انا لو ما أعرفك قلت معك الخاتم السحري
عرفتك مطلع الشمس وش عليه ان صرت بك مجنون


•.°.• آنتهى البارت •.°.•

•.°.• والـنـهـايـه •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس