عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2011, 07:45 PM   رقم المشاركة : 131
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

•.°.• البارت الواحد والثلاثون •.°.•


•.°.•والأخير•.°.•



محمد بعصبيه:يؤ وبعدين معاك
جوري بترفز:عاجبك ولا طلقني
محمد:ششنو ششنو,شنو أمرتي طلاق مافي
ولا تحلمين
جوري:أجل خلاص تحمل مايجيك,ولفت ظهره بتروح
مسكها من يده
محمد:سمعيني زين إذا جيت أكلمك,تظلين واقفه لين أخلص فاهمه
جوري بتحدي:لا موفاهمه
محمد شد على يده:لا راح تفهمين
جوري بتألم:السالفه مو غصب
محمد شد أزيد:إلا غصب
جوري دمعت عيونه:هد هد عورة أيدي
محمد يسحبها لعنده:لمتى لمتى بتهدين هالعناد,شنو أنا متزوجك مزهريه,شنو أسميه هذا تكبر,ولاغرور,ولاأيش,فهمني عشان أعاملك مثل ماتعامليني
جوري لفت رأسه:وخر عني ماأبقي أكلمك
محمد:إلا بتكلميني,وقول لي اللحين شنو سالفتك
جوري تنأظره وبصراخ:أكرهك,يلا عاملني مثل ماأسوي لك
محمد ينأظر في عيونها:كذابه,أنتي تحبيني بس ماتبقين تقولين,وأتحداك إذا مادق قلبك لي..
وأتركها وطلع من الغرفه وسكر الباب بقوه
جوري تجلس وتحط يده على المكان اللي يألمها وتصيح
....................
سلطان يدخل ومعه باقة ورد
نور تجيء لعنده:أكيد الورد لي
سلطان:لا طبعاً
نور بزعل:أجل لمنو
سلطان:حق
نور تنأظره بسخريه:لك يعني
سلطان يبؤسها ويعطيها الورد:لأحلى بنت في الكون
نور:بسس
سلطان:وألطف زوجه,ولحبي الوحيد وكل حياتي
نور بخجل:كل هذا لي
سلطان يغني:عيوني لك وروحي لك وكلي اللي تبيه كله
نور:يابعد كل هلي والله
سلطان:كل هلك
نور:أمممممممم
سلطان يفلصها:لا وتفكرين بعد
نور تضحك:أكيد كلهم,أنت اللي ساكن في وسط قلبي
سلطان:يالبيه يالبيه يانووووري
نور نزلت رأسه
سلطان:نوري..نوري
نور رفعت رأسه ونأظرت فيه
سلطان:حنأ راجعين للبلد
نور بتفهي:هاااااااا
سلطان:بكره بنروح البلد
نور:لا تكذب علي
سلطان ينأظرها:وليه أنا أقدر أكذب عليك
نور:سلطان
سلطان:لبيه
نور:بكره بكره
سلطان:أي بكره
نور:يااااااااي,ياني ولهانه على أمي وأبوي
وركون وخواتي
سلطان يبتسم وينأظر فيها وهي تتكلم
نور:سلطوني يعني خلاص بتم هناك مو جاين
سلطان هز رأسه بـ أي
نور:ياااااي,وناااااسه..وقامت
سلطان:ووووين
نور:رايحه أجهز أغراضي
سلطان:لحاقه عليهم تعالي أبيك
نور قربت جنبه:شنو تبقي
سلطان:جلسي
نور:وهذاني جلستي
سلطان ينأظرها:أحبك
نور:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:والله أحبك
نور تنأظرها:مصدقتك ياقلبي
سلطان:نوري أبقيكي جنبي طول العمر
نور تبتسم:لين اصير شايبه بظل معك لزقة عنزروت
سلطان بنفس الأبتسامه:توعديني
نور:أوعدك ياكل دنيتي
..........................................
جوري تنأظر في ساعته:"صارت 3 وهو للحين ماجاء
ياربي وين راح وجلست تروح وتجي في غرفته لين أذن
يمكن اللحين بيصلي في المسجد,وبجيء خلني أروح أصلي"
....................
جوري بعد ماخلصت صلاه قامت وطلعت للصاله
جوري:"ياربي ليه ماجاء للحين,ظلت تروح وتجيء
تروح وتجيء,لين 4 بروح أنزل تحت يمكن أشوفه هناك"
جوري تدوره في كل مكان بس مالقته..
جوري:"ياربي وين راح,ليكون يسوي في نفسه شيء
خليني أدق عليه,أخذت جواله بتدق,بس طلع مقفل
يالله وهذا وقته ليه تقفله,زاد توتره وزاد قلقه..صارات 5 وهي للحين جالس تنتأظره"
ماحست بروحها إلا الساعه وحده بالظهر
فتحت عيونها ولقت نفسه بالسرير
جوري:"اللحين أنا نمت بالصوله,شنو اللي جيبني في الغرفه,ألتفت على جهته ولا شافته,جوري قامت وطلعت للصواله ولقته متسطح على الكنب,أخذت بطانيه ومخده وراحت جنبه,حطت المخده تحت رأسه وبعدين حطت عليه البطانيه,وجلست جنبه..وحطت يده على شعره وجلست تحركه مثل الطفله وتتكلم
جوري:وين رحت أمس خوفتني عليك,وليه أدق وماترد
والله خفت يصير لك شيء
محمد وهو مغمض عيونه:لو صار لي شيء شنو بتسوين
جوري توخر يده من على شعره:بسسم الله
محمد يفتح عيونه:يلا قولي لو صار لي شيء شنو بتسوين
جوري:ليه أنت كنت نأوي تسوي شيء
محمد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوري:الله يسامحك بس,تطلع وتخليني خايفه
محمد ينأظرها:صحيح خفتي علي
جوري:لا خفت على نفسي أجل
محمد:يعني تعترفين أنك تحبيني
جوري:لا ما أعترف ولا راح أعترف
محمد:يعني تحبيني بس ماتبقين تقولين
جوري:مين قال
محمد:أنا أقول
جوري تضحك:لا مو أنت اللي تقول هذاي قلبك اللي يتكلم
محمد يقرب لها:يعني أنتي حسيتي في قلبي
جوري نزلت رأسه:خلاص يامحمد أنا تعبت,تعبتني
بطيبتك,وحنيتك كل ماتبقي تقرب مني أصد عنك,وكل ماتكلمني ماأرد عليك,وإذا رديت أرد مجامله جنب أهلك أو أهلي,خلاص والله تعبت
محمد كان ساكت ويسمعها
جوري:محمد تكلم قول وش فيك ساكت
محمد:أنا أحبك وبظل أحبك مهما ماسويتي
جوري:قول آمين
محمد:آمين
جوري:الله لايحرمني منك
محمد:ولامنك
جوري تضحك..
محمد:ينأظرها:ليه تضحكين؟
جوري:شوف من تزوجنا ماجلسنا هالجلسه
محمد يقرب:ولا يهمك من اليوم أجلس لك جلسات
جوري بخجل:محمد
محمد:عيوووووونه
جوري:أقولك شيء
محمد:قولي كل شيء
جوري:الصراحه من اللي سويتها فيني أمس
وأول مره تسويها فيني,أكتشفت شيء
محمد:اللي أهو
جوري:صحيح كنت معك جافه,بس مدري كيف تحملتني
ووأمس حسيت أني ماأقدر أعيش من دونك
محمد:يابعد قلبي أنتي
جوري:ـــــــــــــــــــــــ
محمد:ويلموني إذا قلت أحببببببه
جوري:حمود خلاص
محمد:شنو خلاص تونا بأدين,ماراح تفتكين مني اللحين
جوري تنأظره:ليه شنو بتسوي؟
محمد:طول الوقت مجابلك
جوري نزلت رأسه:محمد وبعدين
محمد:أموووت أنا على اللي يستحون
...............
ندى:نادر حبيبي يلا قم
نادر:نعم ماما
ندى:قم أبوك بجيء اللحين
نادر:بعدين,أبقي ألعب
ندى:يؤه,زهقتني ..وجلست
فهد يدخل:مساء الخير للحلوين
ندى توقف:مساء النور
فهد ينأظر نادر:مازهقت وأنت تلعب بلاستشين
ندى:زهقني من مساعه وأنا اقول له بدل عشان نروح
فهد يقرب:للحين تبقين تروحين
ندى:أي,ليه
فهد:لا قلت نأجله
ندى:لا,فهد عاد والله زهقانه
فهد يضحك:أمزح معك,ويلا روحي لبسي عبايتك,وأنت يلا قم بنروح
نادر لسى جالس ويلعب
فهد:يلا ندى ماخلصتي
ندى تجيء:إلا,شف هذا ماقام
فهد:على كيفه شكله مايبقي يروح,ويغمز لها ترأ ولهت على أيام قبل بس أنا وأنتي
ندى:لالا يلا قم مافي جلسه في البيت لحاله
فهد يبتسم:يالله أنا أنتظركم برأ,لا تتخرون

..................

خلود تدق الباب
أمل:طيب جايه
خلود:هذا أنا
أمل تفتح وتضمها:الحمدلله على السلامه
خلود:الله يسلمك
أمل تدخلها وتسكر الباب:متى وصلتوا
خلود:أمس في الليل
أمل تبتسم:ـــــــــــــــــــــــ
خلود:سألت عنك قالت توه رايحه غرفتها
أمل:أي لو عارفه أنك بتجي كان ضليت تحت
خلود:لا أحسن,لاني بغيتك في موضوع
أمل:موضوع أيش!
خلود:وش صار معك ومع خالد
أمل تبتسم:ماصار شيء
خلود:لا الأبتسامه وراها شيء
أمل:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:صار اللي في بالي
أمل بحياء:أي
خلود بفرح:والله
أمل تهز رأسه بـ أي
خلود:ياقلبي,تستاهلون.واللحين نقول مبروك
أمل تنأظرها:كيف يعني
خلود تضحك:يعني قبل نقول مبروك على الفاضي
أمل تضحك معها..
خلود:متى..!
أمل بخجل:يوم زواجكم أنتي وراكان
خلود:أي يعني سوينا فيكم خير
أمل تضحك:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:وكيفه معك اللحين
أمل:أحسن من قبل
خلود:أحسن ولا كلام من عندك,أمول تكلمي ترأ عارفتك أنا
أمل:لا والله,أخوك تغير بالحيل صار يكلمني ويسوالف معي
خلود:ريحتني والله
أمل:أخبارك أنتي مع راكان
خلود تبتسم:حنأ عالي على العالي
أمل:الله يهنيكم
خلود:آمين,وأنتي بعد
...................
خالد:أمل
أمل تجيء وبخجل:نعم
خالد:لبسي أنا عازمك على مطعم
أمل تنأظرها وبعد ماستوعبت:شنو
خالد:مطعم,يلا روحي لبسي
أمل:طيب,دقايق وأنا جاهزه
خالد يجلس:لا تتخرين
أمل:أن شاء الله
خالد:"لا زام يعني هالكلامات,مدري متى بيتغير الروتين,مافي حبيبي قلبي.
بس لاتنسى أنت اللي ماعطيته فرصه تعبر عن حبه لك
من يوم كنتي صغير وأنتي تحبيني ونظرأتك كانت تفضحك وكل ماجيتي بتكلمني أهرب منكي ولا أعطيكي فرصه,بس أوعدك راح أرجعك أمل اللي تحبني"
أمل:خالد
خالد ينأظرها:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمل:آسفه لاني تأخرت
خالد:وش ذا اللي حاطته في عيونك
أمل:شويت كحل
خالد:روحي أمسحيه
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــ
خالد:ولا أقولك خليه,ونزلي الشيله على عيونك
أمل:طيب
خالد:يلا أمشي
وفي المطعم
خالد بتعمد:حوبي تبقين أطلب لك عصير زيي
أمل بتفهي:أناا
خالد يضحك:ليه في أحد معنأ
أمل:أي,أطلب
خالد:طيب وإذا ماعجبك
أمل:لا كيف مايعجبني,وهو أختيارك
خالد:يعني تثقين في أختياري
أمل تبتسم:أكيد
خالد بنفس الأبتسامه:طيب,خلاص ماراح تطلبي شيء ثاني
أمل:لا بس اللي طلبنها يكفي
.................

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 08-09-2011 الساعة 07:56 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس