التشغيل التجريبي لمستشفى العفالق الخيري للرعاية الأساسية بالأحساء
نيابة عن مدير الشؤون الصحية بالاحساء قام الاستاذ عبد اللطيف بن عبد الله العرفج صباح امس الاول باستقبال المرضى المحولين من مستشفى الملك فهد بالهفوف لمستشفى الشيخ حسن بن عبد الله العفالق للرعاية الاساسية بالاحساء والذي يقع بجوار عين نجم ويتسع لاكثرمن 78 سرير قابلة للزيادة ويشتمل على ثلاثة اجنحة للمرضى وجناح للاقسام الادارية ولقد استقبل المرضى الاستاذ العرفج وبحضور العديد من المسؤولين في صحة الاحساء ولقد اعرب الاستاذ العرفج عن سعادته ببدء العمل في مستشفى الشيخ حسن لانه سوف يساهم في التخفيف من الضغط على مستشفيات المحافظة خاصة للحالات التي تحتاج فقط للرعاية الاساسية وفي ذات الوقت ثمن ماقام به الشيخ حسن العفالق من مبادرة انسانية وخيرية جعلها الله في ميزان حسناته وقال العرفج بأن المستشفى يشتمل على العديد من الاقسام والخدمات الطبية المساندة اضافة الى طاقم طبي واقسام الخدمات العامة كالمطبخ وورش الصيانة والمسجد .
وبالمناسبة اعربت احدى المريضات للرياض عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في هذا المشروع الانساني الكبير وقالت ام صالح اول مريضة تحول للمستشفى بانها تتمنى من الله ان يجزي المحسنين خير الجزاء وان يوفق الله الحكومة على حسن اهتمامها وتشجيعها لمختلف المشاريع الخيرية بل واهتمامها الكبير بذلك وقالت ان المستشفى يتسم بتوفر خدمات متكاملة وخاصة لكبار السن والمرضى الذين يحتاجون للرعاية الاساسية .
الله يعطيكم الصحة والعافية