الموضوع: الحب هو....
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2002, 05:08 AM   رقم المشاركة : 3
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي

بارك الله فيك أخ فارس على التشجيع والمبادره بازياده وعافاك الله وتستاهل نعم أن تكون مشرف ..
وموفق دائماً إن شاء الله.

تحيــــــــــــــــــــاتي
هادي العرب

 

 

 توقيع المنادي :


اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس