عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2004, 08:04 PM   رقم المشاركة : 5
غربه ..!
مشرفة سابقة







افتراضي

هذا اصحى مني و منكم
اللي يقول كذا صاحي مو و محشش
بس بصراحه قصيده حلوه
تسلم يمناك الذهبيه اخي العكراوي

اختك : الامل القادم

 

 

 توقيع غربه ..! :

للموتِ أوجهٌ كـثيرهَ أبشَعُها الحيـــــــــــــــــــــــاهَ..
غربه ..! غير متصل