ملاحظه:- ..............يا وليدي أنا كنت أبي أرسلك فلوس بس ما تذكرت إلا بعد ما قفلت الرسالة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هالام شكلها رايح فيها هههههههههههه مشكور جبرني الوقت على المشاركه الحلوه000سلمت يمناك00 تحياتي 000 دموع المحبة000