عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2004, 03:12 AM   رقم المشاركة : 5
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






افتراضي

ملاحظه:-

..............يا وليدي أنا كنت أبي أرسلك فلوس بس ما تذكرت

إلا بعد ما قفلت الرسالة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هالام شكلها رايح فيها هههههههههههه

مشكور جبرني الوقت على المشاركه الحلوه000سلمت يمناك00

تحياتي 000

دموع المحبة000

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل