الموضوع
:
لو طلب منك ان تصرخ بااعلى صووت000فماذا ستقول؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
15-11-2004, 03:00 AM
رقم المشاركة :
12
فجر
مشرفة سابقة
[size=5] أن أصرخ
تلك الحريه
أذا فلأقول:
يا غفار((أغفر لي ولوالدي ))
يقوي ياجبار((حرر أرضي))
يامتكبر يا عال((ذل عدوي))[/size]
<******>drawGradient()******>
أشكرك من كل قلبي
توقيع فجر
:
إجــــــــــازة
شكر موصول لولاية علي على التوقيع الحلو
فجر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات فجر