الف شكر لكم اخواني
( أسيرالحب _ همس الكلام )
ربما قد يكون العطل من عندي انا اتمنى ذلك
ان شاء الله يكون العطل من عندي لكي احاول
اصلاحه في اسرع مايمكن
بس أنا مستغرب أن عندي شغال أوكي وعند القلب الكبير أوكي
وعند أسيرالحب شغال أوكي بس كيف عند الغريب وعندك
همس الكلام مو شغال
تحياتي ,,