عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2004, 03:25 PM   رقم المشاركة : 6
همس الكلام
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية همس الكلام
 







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز / العندليب :

أشكركَ كل الشكر على هذه المشاركة القيمة والجميلة

في الوقت نفسه ، حيث أعجبني أنكَ جعلت هذا الدعاء

في إطار رائع وجميل ، ولا أروع من أن نعطي مثل هذا

الدعاء هذا الاهتمام البالغ والعناية التي يستحقها .

إلا أنني أؤكد ما قاله أخي الغريب حيث أنه لم أتمكن

من سماع الدعاء ليكتمل جمال المنظر بالصوت .




أخوكَ / همس الكلام

 

 

 توقيع همس الكلام :
همس الكلام غير متصل   رد مع اقتباس