بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز / العندليب :
أشكركَ كل الشكر على هذه المشاركة القيمة والجميلة
في الوقت نفسه ، حيث أعجبني أنكَ جعلت هذا الدعاء
في إطار رائع وجميل ، ولا أروع من أن نعطي مثل هذا
الدعاء هذا الاهتمام البالغ والعناية التي يستحقها .
إلا أنني أؤكد ما قاله أخي الغريب حيث أنه لم أتمكن
من سماع الدعاء ليكتمل جمال المنظر بالصوت .
أخوكَ / همس الكلام