عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2004, 05:41 AM   رقم المشاركة : 4
دموع الوحي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية دموع الوحي
 







افتراضي

وأحسني أنت يا أخي العزيز ( عوني ) وتسلم يداك التي كتبت لنا حقيقة هذا الرجل العظيم والإمام الرحيم مولاي أمير المؤمنين عليه السلام من مواقف وصور قدسية ....
أنت كتبت بيداك هذا القول :

فقال: أحسنت‌ يا حرَّة‌ فبم‌ تفضّلينه‌ على عيسى‌ بن مريم ـ عليه‌ السلام ‌ـ ؟

قالت: الله تعالى عزَّ وجلَّ فضّله بقوله تعالى: ( إذْ قالَ الله يا عيسى ابن مريم أأنت قُلت للنّاسِ اتّخذوني واُمّي إلهين مِنْ دُون الله قال سُبحانك ما يَكون لي أنْ أقول ما لَيسَ لي بِحق إن كُنت قلته فقَد عَلمته تَعلم ما في نَفسي ولا أعلمُ ما في نفسك إنّك أنتَ علاّم
الغيوب، ما قلت لهم إلاّ ما أمرتني به ) الآية.

فأخّر الحكومة إلى يوم القيامة، وعليُّ ابن أبي طالب (ع) لما ادَّعوا
النصيرية فيه ما ادَّعوه، قتلهم ولم يؤخّر حكومتهم، فهذه كانت فضائله


نعم هذا الكلام واقعي وصريح ولكن أنا أستمعت من السيد محمد باقر الفالي ( حفظه الله )
يقول في محاضرة له في الحسينية الكربلائية بالكويت .
عندما سئل الحجاج حره عن بما تفضلين علي على عيسى فقالت له :
عندما أرادت سيدتنا مريم بنت عمران ولادة نبي الله عيسى عليه السلام فأتاها هاتف يقول لها أخرجي يامريم من القدس فجرجت وولدت بنبينا في خارج المسجد القدسي ( فحملته فانتبذت به مكاناً قصياً )
ولكن مولاي أمير المؤمنين ولد في أفضل بقعة في الأرض وهي داخل الكعبة في ضيافة الله .....

وأرتمس العذر على الإطالة ولكن أحببت أن أضيف على ما أعرفه في حق مولاي أمير المؤمنين عليه السلام ....

 

 

 توقيع دموع الوحي :
دموع الوحي غير متصل   رد مع اقتباس