قال تعالى"انا انزلناه في ليلة القدر وماادراك ماليلة القدر*ليلة القدر خير من الف شهر*تنزل الملائكة والروح فيها بأذن ربهم من كل امر*سلام هي حتى مطلع الفجر*
صدق الله العظيم..
فضل ليلة القدر..
من فضلها ماروي عن النبي (ص)قال:قال موسى:الهي اريدقربك.قال:قربي لمن استيقظ ليلة القدر.قال:الهي اريد رحمتك؟قال:رحمتي لمن رحم المساكين ليلة القدر.قال:الهي اريد الجواز على الصراط.قال:ذلك لمن تصدق بصدقه في ليلة القدر.قال:الهي اريد من اشجار الجنه قال:ذلك من سبح تسبيحة ليلة القدر.قال الهي اريد رضاك؟قال:رضاي من صلى ركعتين ليلة القدر
ونسألكم الدعاء؟؟ويتقبل منكم المعبود صالح الأعمال ويعتق رقاب المؤمنين من النار ويقضي حوائجكم وحوائجنا ياااااااااااااااالله....
تحياتي :المزيووووووووووووونه