عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2004, 04:22 AM   رقم المشاركة : 1
المزيونه
طرفاوي بدأ نشاطه





انا انزلناه في ليلة القدر

قال تعالى"انا انزلناه في ليلة القدر وماادراك ماليلة القدر*ليلة القدر خير من الف شهر*تنزل الملائكة والروح فيها بأذن ربهم من كل امر*سلام هي حتى مطلع الفجر*
صدق الله العظيم..


فضل ليلة القدر..
من فضلها ماروي عن النبي (ص)قال:قال موسى:الهي اريدقربك.قال:قربي لمن استيقظ ليلة القدر.قال:الهي اريد رحمتك؟قال:رحمتي لمن رحم المساكين ليلة القدر.قال:الهي اريد الجواز على الصراط.قال:ذلك لمن تصدق بصدقه في ليلة القدر.قال:الهي اريد من اشجار الجنه قال:ذلك من سبح تسبيحة ليلة القدر.قال الهي اريد رضاك؟قال:رضاي من صلى ركعتين ليلة القدر

ونسألكم الدعاء؟؟ويتقبل منكم المعبود صالح الأعمال ويعتق رقاب المؤمنين من النار ويقضي حوائجكم وحوائجنا ياااااااااااااااالله....

تحياتي :المزيووووووووووووونه

 

 

المزيونه غير متصل   رد مع اقتباس