عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2004, 10:05 PM   رقم المشاركة : 9
الساهر للأبد
طرفاوي مشارك





افتراضي

عندي سؤال ؟؟

ما سبب اختيارك لـ اسمك .. (( اسير الحب )) ..

يعني هل كان صدفة او قصة او .. شي..

في انتظار ك

وشكرا لك

 

 

الساهر للأبد غير متصل   رد مع اقتباس