عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2004, 04:00 PM   رقم المشاركة : 2
عــ الكلام ـــذب
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عــ الكلام ـــذب
 






مشكور اخوي عوني لنقلك لهذه المواضيع المفيدة للجميع
وان شاء الله شبابنا العاطلين يتوظفون في هذا المصنع ويجيبون لك حلاوات ومكسرات
ولا تنسانا.
تحياتي للجميع.

 

 

 توقيع عــ الكلام ـــذب :
عندما نتكلم بصدق ، ونستمع بهدوء ، وننتقد بإخلاص ..نحصل على حوار هادف
عــ الكلام ـــذب غير متصل   رد مع اقتباس