مشكور اخوي عوني لنقلك لهذه المواضيع المفيدة للجميع وان شاء الله شبابنا العاطلين يتوظفون في هذا المصنع ويجيبون لك حلاوات ومكسرات ولا تنسانا. تحياتي للجميع.