الموضوع: قصيدة أعجبتني
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2002, 12:35 PM   رقم المشاركة : 2
أبو جواد
مؤسس منتديات الطرف - رحمه الله






افتراضي

يعطيك ألف عافية قصيدة جميلة ورائعة ونتمنى منك المزيد وألف شكر لك

 

 

أبو جواد غير متصل   رد مع اقتباس