لأول مرة على الشبكة انشودة : أحساء مهما ضيعوكِ تبسمِ
بسمه تعالى
اتقدم بهذه الهدية المتواضعة لكل احسائي ليعيش مع جو هذه الكلمات المعبرة وذاك الاداء الرائع مع انشودة :
( الفردوس الجريح )
واتمنى من ادارة المنتدى المحترمة رفع الانشودة على سيرفر المنتدى ووضع رابطها ليتسنى للاعضاء تحميلها في اي وقت , والمرجو من المشرف العزيز تثبيت هذا الموضوع ولكم جزيل الشكر والعرفان .
ملاحظة : كل الروابط لنفس الانشودة .
أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا
اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا
اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا
نسألكم الدعاء
|