عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2004, 10:30 AM   رقم المشاركة : 1
صوت المستضعفين
طرفاوي مشارك






افتراضي لأول مرة على الشبكة انشودة : أحساء مهما ضيعوكِ تبسمِ

بسمه تعالى

اتقدم بهذه الهدية المتواضعة لكل احسائي ليعيش مع جو هذه الكلمات المعبرة وذاك الاداء الرائع مع انشودة :
( الفردوس الجريح )

واتمنى من ادارة المنتدى المحترمة رفع الانشودة على سيرفر المنتدى ووضع رابطها ليتسنى للاعضاء تحميلها في اي وقت , والمرجو من المشرف العزيز تثبيت هذا الموضوع ولكم جزيل الشكر والعرفان .

ملاحظة : كل الروابط لنفس الانشودة .

أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نسألكم الدعاء

 

 

 توقيع صوت المستضعفين :
<!--Flash 330+100+http://www.quds.4shia.net/webflash/baner.swf--><****** *******='clsid:D27CDB6E-AE6D-11cf-96B8-444553540000' WIDTH=330 HEIGHT=100><PARAM NAME=MOVIE VALUE=http://www.quds.4shia.net/webflash/baner.swf><PARAM NAME=PLAY VALUE=TRUE><PARAM NAME=LOOP VALUE=TRUE><PARAM NAME=QUALITY VALUE=HIGH><EMBED SRC=http://www.quds.4shia.net/webflash/baner.swf WIDTH=330 HEIGHT=100 PLAY=TRUE LOOP=TRUE QUALITY=HIGH></EMBED></******><!--End Flash-->
عزيز علي ان ارى الخلق ولا ترى
صوت المستضعفين غير متصل   رد مع اقتباس