أشكرك أخي ismail على التنبيه المهم لأخوانك المؤمنين و المؤمنات وجعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة
وفعلاً هذا هو الحاصل هذه الأيام وبدأوا يتاجرون بالأولاد لكي يضعوهم في الشوراع كمتسولين ويجمعون من ورائهم المال فيا إخواني وأخواتي الله الله في أبنائكم فلذة أكبادكم لا تفرطوا فيم حتى بالخروج إلى البقالة لوحدهم وهم في سن لا يسمح لهم بذلك
وحفظنا الله وإياكم من كل مكروه
تحيااااااااااااااااتي