عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2004, 03:13 PM   رقم المشاركة : 6
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

تعجبني همتك ودأبك على متابعة الهلال وأخباره وإثراء المنتدى بجديده


ولكن ألا يوجد أحد نصراوي أو أهلاوي أو اتحادي (( والله هذا اللي اعرف من الاندية لاني ماحب كرة القدم )) علشان تكون في المنتدى روح منافسة شريفة بين الاعضاء المحبين لكرة القدم


تحيااااااااااااتي الخاصة لك أخي الزعيم

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس