أنا من مؤيدي الدراسة بالمراسلة ..
ولكن لدي بعض الأسئلة ..
ماهو التخصص الذي سيدرس ؟
وبعد التخصص .. هل تعتبر الشهادة معتمدة هنا ؟
أي أنه بعد الجهود والدراسة هل سنحصل على الوظيفة المناسبة ؟
كثير من الأسئلة .. ولكن في النهاية أنا من مؤيدي الدراسة بالمراسلة ..
كذلك استغلال التكنولجيا فيما يعود بالنفع والفائدة بالتأكيد يعتبر ميزة جيدة ..
وفق الله الجميع ..