عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2004, 03:10 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

أنا من مؤيدي الدراسة بالمراسلة ..
ولكن لدي بعض الأسئلة ..
ماهو التخصص الذي سيدرس ؟
وبعد التخصص .. هل تعتبر الشهادة معتمدة هنا ؟
أي أنه بعد الجهود والدراسة هل سنحصل على الوظيفة المناسبة ؟
كثير من الأسئلة .. ولكن في النهاية أنا من مؤيدي الدراسة بالمراسلة ..
كذلك استغلال التكنولجيا فيما يعود بالنفع والفائدة بالتأكيد يعتبر ميزة جيدة ..



وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس