السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
أرحب بجميع منسوبي منتديات الطرف الكرام ...
التكنولوجيا الحديثة تساهم بشكل فعال في حياتنا - خصوصا- حياتنا العلمية والثقافية , وقد ظهر في الآونة الحديثة ما يسمى (الدراسة بالمراسلة ) او ( التعليم عن بعد) , وقد تبنت الكثير من الجامعات في العالم وخاصة الجامعات العريقة بفتح مجال (الدراسة بالمراسلة) ,,,
فما رأيك في (الدراسة بالمراسلة) ؟؟
أما عن رأيي في هذا الموضوع أؤيد الدراسة بالمراسلة -خاصة- دراسة التخصصات النادرة التي لا توجد في جامعاتنا , و أنه ليس لدينا القدرة للسفر من أجل الدراسة في الخارج , فهي فتحت بابا واسعا لطلب العلم , رغم أن هذه الشهادات ليست معتمدة في الوقت الحالي , ولكني أتوقع لها شأنا في المستقبل القريب ...وعن نفسي سأبدأ الدراسة بالمراسلة قريبا بعد اختيار الجامعة والتخصص , ربما هناك صعوبة في الجمع بين الدراسة في الجامعة هنا والدراسة بالمراسلة في جامعة أخرى , لكنه الحل الأمثل مادامت جامعاتنا لا توفر لنا التخصصات التي نرغب في دراستها .
تمنياتي للجميع بالتوفيق
وفي انتظار ردكم
ودمتم بخير
قيثارة :Bye