عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2004, 10:56 PM   رقم المشاركة : 1
قيثارة الشوق
أديبة مبدعة
 
الصورة الرمزية قيثارة الشوق
 







افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

أرحب بجميع منسوبي منتديات الطرف الكرام ...

التكنولوجيا الحديثة تساهم بشكل فعال في حياتنا - خصوصا- حياتنا العلمية والثقافية , وقد ظهر في الآونة الحديثة ما يسمى (الدراسة بالمراسلة ) او ( التعليم عن بعد) , وقد تبنت الكثير من الجامعات في العالم وخاصة الجامعات العريقة بفتح مجال (الدراسة بالمراسلة) ,,,

فما رأيك في (الدراسة بالمراسلة) ؟؟

أما عن رأيي في هذا الموضوع أؤيد الدراسة بالمراسلة -خاصة- دراسة التخصصات النادرة التي لا توجد في جامعاتنا , و أنه ليس لدينا القدرة للسفر من أجل الدراسة في الخارج , فهي فتحت بابا واسعا لطلب العلم , رغم أن هذه الشهادات ليست معتمدة في الوقت الحالي , ولكني أتوقع لها شأنا في المستقبل القريب ...وعن نفسي سأبدأ الدراسة بالمراسلة قريبا بعد اختيار الجامعة والتخصص , ربما هناك صعوبة في الجمع بين الدراسة في الجامعة هنا والدراسة بالمراسلة في جامعة أخرى , لكنه الحل الأمثل مادامت جامعاتنا لا توفر لنا التخصصات التي نرغب في دراستها .

تمنياتي للجميع بالتوفيق

وفي انتظار ردكم

ودمتم بخير

قيثارة :Bye

 

 

 توقيع قيثارة الشوق :
قيثارة الشوق غير متصل   رد مع اقتباس