عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2004, 03:16 PM   رقم المشاركة : 6
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

والله اعجز عن اقول اي شي عن هذا الموضوع الاكثر من رائع

والله انه هذا الموضوع قد ابكاني لأن كل كلمه فيه اقوى واجمل واروع وافضل و..و..و..و..

ماأدري ماذا اقول والله انك ياأخي العندليب قد ظربتني على الوتر الحساس بموضوعك هذا :Ta_Clap

وانا اول مره اقرء موضوع عن الحب بهذا الشكل يعجبني اتمنى لك أخي العندليب كل التوفيق في حياتك واشكرك من كل قلبي على هذا الكلامات الجميله

ويعطيط الله الف عافيه والى الامام ان شاءالله

تحياتي لك............... :UP

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس