والله اعجز عن اقول اي شي عن هذا الموضوع الاكثر من رائع
والله انه هذا الموضوع قد ابكاني لأن كل كلمه فيه اقوى واجمل واروع وافضل و..و..و..و..
ماأدري ماذا اقول والله انك ياأخي العندليب قد ظربتني على الوتر الحساس بموضوعك هذا :Ta_Clap
وانا اول مره اقرء موضوع عن الحب بهذا الشكل يعجبني اتمنى لك أخي العندليب كل التوفيق في حياتك واشكرك من كل قلبي على هذا الكلامات الجميله
ويعطيط الله الف عافيه والى الامام ان شاءالله
تحياتي لك............... :UP