عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2004, 03:00 PM   رقم المشاركة : 4
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

..................please wait

صبر جميل والله المستعان أخي اديسون إنشاء الله سوف يعود المنتدى إلى مستواه السابق وأفضل بفضل الجهود المبذولة وإن شاء الله تواجد الكثير من الاعضاء الجدد في بشارة خير بإذن الله ولكن الجميع مشغول برمضان وانت عارف الاختبارات في رمضان فكل واحد الحين نفسه في خشمه وخصوصا اللي الثانوية العامة صف ثالث علمي والله مصيبة حلت عليهم الله يفرجها عنهم بحق محمد وآل محمد


ننتظر حماسك وتشجيعك للأعضاء وبفضل من الله سوف نقوم بالتكاتف مع بعضنا البعض لنرتقي بالمنتدى إلى اعلى مستوى

تحيااااااااااتي لك أخي اديسون

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس