عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2004, 02:52 PM   رقم المشاركة : 3
المحلل
مراقب سابق






افتراضي

مما لا شك بإن الإثارة جميلة و تحثك على المشاركة و البحث و صقل المعرفة
و لكن هي ليست مطلوبــة لذاتهـــا
و من المهم أن نعلم هذه الحقيقة
و يجب أن لا نكون دائماً من النوع الذي يبكي على ماضيه
فالحاضر و المستقبل هو الذي يجب أن ننظر إليه و نقومه و نسعى لتحسينه



هذه وجهة نظري ...
و تقبل تحياتي أيها المشاكس ،،،
المحلل ،،،
أنتظــر ذلك اليــوم الــذي ننتقل فيــه من السلبيــة إلى الإيجابيــة

 

 

 توقيع المحلل :
لا تكن ليناً فتُعصر .. و لا صلباً فتُكسر
المحلل غير متصل   رد مع اقتباس