مما لا شك بإن الإثارة جميلة و تحثك على المشاركة و البحث و صقل المعرفة
و لكن هي ليست مطلوبــة لذاتهـــا
و من المهم أن نعلم هذه الحقيقة
و يجب أن لا نكون دائماً من النوع الذي يبكي على ماضيه
فالحاضر و المستقبل هو الذي يجب أن ننظر إليه و نقومه و نسعى لتحسينه
هذه وجهة نظري ...
و تقبل تحياتي أيها المشاكس ،،،
المحلل ،،،
أنتظــر ذلك اليــوم الــذي ننتقل فيــه من السلبيــة إلى الإيجابيــة