<span style='color:blue'><span style='font-family:Traditional Arabic'><div align="center">
من أهم ملامح هذه الفترة غياب الآثارة في طرح المواضيع بشكل
واضح واختفاء المواضيع الساخنة التي كانت موجودة في السابق
نحن بالطبع لانقر بنشر الغسيل فهو ظاهرة سلبية كانت ومازالت
نمطا مرفوضا من التعامل داخل منتديات الطرف كما أننا نرفض تبادل
الاتهامات عند أول تقاطع أو اختلاف في وجهات النظر حول موضوع
معين أو سعيا لتحقيق غاية ما .
ولكن تصبح الاثارة المقبولة هي بلا شك
ملح منتديات الطرف [quote]</div></span></span>