<div align="center">اخي اسماعيل مشاركتك حركة اناملي عن التوقف
ولكن ليس اي تحرّك فهاأنا اسطر ما يحكيه قلبي لك ولأخواني واخواتي الأعضاء
القلب اودعه الله سبحانه في صدور الملأ ولكن الكثير منّا لا يعرف قيمة هذه العضله الصغيره
ربما تكون صغيره في حجمها ولكنها تتسع للعالم بأسرة ...
من المفترض جميع من يملك هذه المضغه اللينه ان يعرف لغتها
ولكن ما احكيه لا يمكن ان اعبر عنه بتعبيري القاصر
فتخيلوا لو عشنا جميعاً بدون عقول وعشنا على وحي القلب
فكيف تتوقعون نعيش حياتنا ؟؟؟
القلب بطبيعته وفطرته حنون عطوف ودود يعشق ويهوى
ولكن عندما يدخل الشيطان من باب عقل الخلق فيبدأ بتشويه هذا الصرح العظيم
ويبدأ يلطّخ تلك اللوحه الجميله ((القلب)) بمساوء حتى يذهب منها لمعان الروعه والبرائه والخلق
ربما يطول الحديث عن القلب
ولكن اترك بقية الحديث لأخواني الأعضاء ليُجدّفوا في بحر يدعى القلب ويفيضوا علينا بما تجود لنا انمالهم الكريمه
اشكرك اخي وحبيبي ismail على هذا الطرح الرائع
تقبلوا تحياتي ،،،</div>