عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2004, 11:56 PM   رقم المشاركة : 4
أسير الصمت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية أسير الصمت
 







افتراضي

تحياتي القلبيه لكما اخواني العزيزين ..

الغريب .. ولد هجر..

واشكركم على المرور الكريم المميز الدائم على مواضيعي ..

وبكل صراحه وبدون مجامله انتم شموع المنتدى ..

تحياتي لكما ...

اخوكم .. ismail

 

 

 توقيع أسير الصمت :
http://www.qqlaa.com/vb/showthread.php?t=3599

انتقِ كلماتك,ترتفع مكانتك,فالكلمة الحسنة
خير وسيلة لاستمالة القلوب...
أسير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس