تحياتي القلبيه لكما اخواني العزيزين .. الغريب .. ولد هجر.. واشكركم على المرور الكريم المميز الدائم على مواضيعي .. وبكل صراحه وبدون مجامله انتم شموع المنتدى .. تحياتي لكما ... اخوكم .. ismail