<div align="center">السلام عليكم
مصيبة .. ولو أني أعتبرها كارثة
لقد تمزقت وطنية رجال الأعمال عندنا . فلا تستغربوا
هذا العمل . هكذا تتكدس خزائنهم بالملايين .
ونحن نتعرض للتشرد و الضياع . ونبقى تحت رحمة
البطالة . ولا أدري إلى متى يستمر هذا الوضع
:Thinking </div>