<!--QuoteBegin-حربي هجر+Oct 18 2004, 02:02 AM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (حربي هجر @ Oct 18 2004, 02:02 AM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin--> اللوحه تنطبق على الحدث
[/b][/quote]
<div align="center">بالفعل .. وقع .. أو طاح ..
واللوحة ط ي ح
أهم شيء السلامة ..
الله يعوض عليه ..
وفق الله الجميع ..</div>