عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-2004, 03:07 PM   رقم المشاركة : 3
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

أحيي وأقدر حبك لعمل الخير وخدمة الدين والمؤمنين جزاك الله ألف خير أخي ismail وجعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة بإذن الله


واتمنى من كل قلبي أن يحذو الجميع حذوك في حب الخير والسعي له


نترقب مزيدك فلا تحرمنا عطائك

ولك أطيب الشكر والتحية

تحيااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس