<!--QuoteBegin-ولد هجر+Oct 14 2004, 01:16 PM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (ولد هجر @ Oct 14 2004, 01:16 PM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin--> ياسبحان الله
الله يمهل ولا يهمل
والله ينتقم منه في القريب العاجل بإذن الله ويحرر فلسطين والعراق ويعم السلام والامان والاطمئنان في بلاد المسلمين
تحياااااااااااااااااتي [/b][/quote]
[sql]