النصـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـر السعودي ومن غير مناااازع :UP
برشلونـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـة الأسباني ومن غير منااازع :UP
السعوديـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـة ومن غير منااااااااااااااازع :UP
فرنسـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـا بمناااااااازع (( السامبا البرازيلية )) :J_Sad
واللي يقول ان مافي نادي سعودي يستاهل .. هذا لأنه ماشاف الدوري السعودي أصلا
تابع واذا رجعت بتقول النصر
باي
حربي هجر مشكور على الموضوع الحلو والشعبي