عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2004, 04:04 PM   رقم المشاركة : 14
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

مشكور اخوي انشودة الحب

وانا حربي هجر والطرف كما قالها قبلك اخي الساعي وانا مو قصدي اني اتبرى من الطرف ولكن احب هذا اللقب في هذي الفتره

تحياتي.......... :UP

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس