عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2004, 11:16 PM   رقم المشاركة : 12
تشي جيفارا
Banned







تحية طيبه للاخ حربي الطرف على ما اعتقد وليس هجر
احب اعقب على (الاخ ابو ريم)
عندما حكى عن الواقعية في اختياره لتونس وانا معه في الاختيار لا خلاف على ان تونس هي افضل من تلعب كرة قدم عربية اوربية ان صح التعبير ولكن كيف تكون الواقعية في اختيار البرتقاله عفوا البرتقال
هي الافضل عالميا اعتقد اني اختلف مع الاخ ابو ريم في ذالك ولو رجعنا الى الواقعية والارقام والانجازات والبطولات سوف نجد بالتاكيد
ان (السامبا البرازيلية) هي الافضل عالميا
اخ ابو ريم راجع واقعيتك جيدا اذا اردة الحكي عن الواقعية وشكرا
فقط للتوضيح تحياتي لكم

 

 

تشي جيفارا غير متصل   رد مع اقتباس