<!--QuoteBegin-الغريب+Oct 7 2004, 08:34 PM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (الغريب @ Oct 7 2004, 08:34 PM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin-->العكراوي
ياهلا ويامرحبا بك في منتديات الطرف
سعداء بانضمامك إلى بيتك الثاني
ونتمنى المتعة والفائدة للجميع
ننتظر حضورك ومشاركاتك
وفق الله الجميع[/b][/quote]