عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2004, 12:01 AM   رقم المشاركة : 6
ظافر
مشرف سابق






افتراضي

<!--QuoteBegin-الغريب+Oct 7 2004, 08:34 PM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (الغريب @ Oct 7 2004, 08:34 PM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin-->العكراوي

ياهلا ويامرحبا بك في منتديات الطرف

سعداء بانضمامك إلى بيتك الثاني

ونتمنى المتعة والفائدة للجميع

ننتظر حضورك ومشاركاتك



وفق الله الجميع[/b][/quote]

 

 

 توقيع ظافر :
ظافر غير متصل   رد مع اقتباس