الســــــ عليكم ورحمة الله وبركاتـــــه لامـــ
تحياتي يا العكراوي في منتدك الطرفاوي الجميل والمميز
في مواضيعهحياك الله بين اهلك
تحياتي
<marquee direction=right>بــــــــــــوعبدالغني :</marquee>[list][*]</li>[*]</li>[/list]UP :Ahbal :Ta_Clap :Hi_3 :Hello_3